آخر الأخبار
ميسي وأنطونيلا يدخلان القفص الذهبى ب
Sunday, July 2, 2017
ميسي وأنطونيلا  يدخلان القفص الذهبى ب


 

 

روزاريو - أ ف ب - قال نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة الإسباني لكرة القدم ليونيل ميسي «نعم»، وعقد قرانه على صديقة الطفولة وأم طفليه أنطونيلا روكوتزو، في حفل زفاف أقيم في مسقط رأسه روزاريو، بحضور نجوم كرويين ومشاهير على رأسهم المغنية العالمية الكولومبية شاكيرا.


وبعد المراسم المدنية الخاصة، بدا الزوجان سعيدين ومسترخيين لحظة مرورهما على السجادة الحمراء أمام الصحافيين في مجمع فندق وكازينو «سيتي سنتر»، حيث ارتدت روكوتزو ثوباً ضيقاً، على غرار «حورية البحر» من تصميم المصممة الإسبانية الشهيرة روزا كلارا.


وجلس طفلا العروسين تياغو (4 أعوام) وماتيو (عام واحد)، في الصفوف الأمامية في الحفل الذي حضره نحو 260 ضيفاً، بينهم شاكيرا وزوجها جيرار بيكيه، زميل ميسي في برشلونة، وعدد من زملاء النجم الأرجنتيني في النادي الكاتالوني، الأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار دا سيلفا الذي حطّ في روزاريو مع مواطنه وزميله السابق دانيال ألفيش قبل ساعتين فقط على انطلاق الحفل.


ووصفت وسائل الاعلام الأرجنتينية الحفل بـ «زفاف القرن» بالنسبة الى روزاريو، المدينة الساحلية الشمالية، إذ التقى ميسي (30 عاماً) وعروسه (29 عاماً) عندما كان اللاعب في التاسعة من عمره.


وكان لاعب برشلونة السابق وتشلسي الإنكليزي الحالي الإسباني فرانشيسك فابريغاس من بين الحاضرين، إلى جانب زميل ميسي في المنتخب ومهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي سيرجيو أغويرو.


ومن المدعوين أيضاً عاملون في برشلونة، بينهم مدلّكون، وعدد من لاعبيه السابقين ابرزهم الكاميروني صامويل إيتو، فضلاً عن انخل دي ماريا وايزيكييل لافيتزي، إلا ان ميسي امتنع عن دعوة مسؤولين كبار في النادي، أو حتى مدربيه السابقين الإسبانيين جوسيب غوارديولا ولويس إنريكي ، كما غاب «أسطورة» الكرة الأرجنتينية دييغو مارادونا.

اقيم حفل الزفاف في الساعة 22:00 بتوقيت غرينتش في مجمع «سيتي سنتر كازينو» الذي يضم فندقاً فخماً وكازينو، ويقع على مقربة من الأحياء الفقيرة في المدينة.

واختار العروسان خمسة شهود للزواج المدني من الأشقاء والشقيقات، 3 من جانب ميسي، واثنان من جانب انطونيلا.


وفرضت سلطات المدينة إجراءات أمنية إضافية بسبب الحفل، وتم نشر 300 شرطي على الطريق الممتد بين المطار حتى «سيتي سنتر» والبالغ طوله نحو 21 كلم.


وقامت البلدية بتنظيف المساحات الخضراء وتأهيلها، وإبعاد الباعة المتجولين من الشوارع.


أما الأمن الخاص بميسي ، فتولاه فريق من المتخصصين الإسرائيليين الذين يرافقونه في كل تحركاته حول العالم.


وقام بتغطية الحفل 157 صحافياً نالوا موافقة مسبقة للتواجد في المجمع الذي تحلّق حوله السكان الفضوليون على أمل التقاط صور للمشاهير وعلى رأسهم شاكيرا.


وأكد صديق الطفولة فرانكو لنتيني أنه «إذا كان هناك أي شيء يعشقه، فهي موسيقى الكومبيا»، كاشفا بأنه يعرف النجم الأرجنتيني «قبل أن يصبح ميسي» أي قبل أن يصبح لاعبا مشهورا.


أما إحدى صديقات العروس، فقالت بدورها: «شاكيرا صديقة وزوجة صديقه العزيز بيكيه، لكن الموسيقى التي يحبها ليو ، ليست الكومبيا الكولومبية بل كومبيا هنا الأرجنتين » .

ميسي وأنطونيلا  يدخلان القفص الذهبى ب
ميسي وأنطونيلا  يدخلان القفص الذهبى ب
ميسي وأنطونيلا  يدخلان القفص الذهبى ب
ميسي وأنطونيلا  يدخلان القفص الذهبى ب

اقرأ أيضا بنفس القسم
على نفس المجال في وقت لاحق واشاد الوزير بالعلاقات الليبيه الكويتيه الشقيقه
المحمود: المركز سيساهم في رفع الوعي والثقافة الرياضية لدى المرأة والمجتمع