آخر الأخبار
(الداخلية ) : ضبط وافدين اثنين بحوزتهم 12 ألف حبة ترامادول
Sunday, June 25, 2017
(الداخلية ) : ضبط وافدين اثنين بحوزتهم 12 ألف حبة ترامادول

 

 

 

 

ذكرت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني بوزارة الداخلية ان قطاع الامن الجنائي ممثلا في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تمكن من ضبط شخصين من جنسية عربية بعد قيامهم بجلب 12 الف حبة ترامادول المخدرة من موطنهما وادخالها الى البلاد بقصد الاتجار، الى جانب وافد من جنسية عربية بحوزته كيلو غرام من مادة الكميكال المخدرة و50 غرام من مادة الشبو. 

 

وفي التفاصيل اوضحت الادارة الى ورود معلومة من أحد مصادر الادارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد بقيام المتهمان بجلب وتهريب المخدرات من موطنهما عبر منفذ مطار الكويت الدولي عن طريق اخفاء المواد المخدرة في جيب سري (صديري) في ملابسهما ومن ثم ترويجها، حيث تم تشكيل فريق خاص من الادارة العامة لمكافحة المخدرات لمتابعة المعلومة وجمع المعلومات والاستدلالات والتأكد من قيام المتهمين بهذه الافعال، وتم ضبطهما بعد كمين محكم في منطقة الفحيحيل. 

 

واشارت الادارة الى انه تم العثور بحوزة المتهمين على حقيبة بداخلها 12 الف حبة ترامادول المخدرة حيث اقر المتهمان بقيامهم بجلب هذه الحبوب المخدرة من موطنهما وتهريبها الى البلاد بقصد الاتجار . 

 

من جهة اخرى تمكن رجال الادارة العامة لمكافحة المخدرات من احباط نشاط احد مروجين السموم البيضاء من خلال مداهمة مسكنه حيث عثر بحوزته على كيلو غرام واحد من مادة الكميكال و 50 غرام من مادة الشبو المخدرة. 

 

واشارت الادارة ان رجال مكافحة المخدرات ومن خلال جهودهم في تطبيق برامج مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية ورصد القائمين عليها ومروجيها تمكنوا من رصد المتهم حيث تم ضبطه بمسكنه في منطقة المهبولة بعد استصدار الاذن القانوني . 

 

ويؤكد قطاع الامن الجناني ان برنامج مكافحة المخدرات قائم ومستمر بما يحقق الاجهاض لعمليات الجلب والاتجار والترويج للمخدرات والمؤثرات العقلية، مؤكدا ان رجال الامن بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد والعمل على محاربة آفة المخدرات ومروجيها بشتى أنواعها وطرقها حتى تظل الكويت واحة امن وأمان.

 


اقرأ أيضا بنفس القسم
الخالد أمر بتدشينها لضبط الأمن وحماية الآداب والبيئة
جار عمل اللازم وإحالة التحريات والمعلومات إلى الجهات المختصة
الأم تركت الأطفال لأيام من دون طعام والأب يقيم لدى صديق
طالب في موضوع الدعوى ببطلان المرسوم رقم 64 / 2023
تمت إحالتهم الى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.