آخر الأخبار
رانجنيك: إصابة رونالدو ليست خطيرة
Tuesday, January 11, 2022
رانجنيك: إصابة رونالدو ليست خطيرة
غاب كريستيانو رونالدو عن فوز مانشستر يونايتد 1-0 على أستون فيلا، في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بسبب مشكلة عضلية، لكن رالف رانجنيك قال إنها ليست إصابة خطيرة.
لم تضم تشكيلة يونايتد أمام أستون فيلا، كريستيانو، وجيدون سانشو، وهاري مغواير، وفيل جونز، بعدما شاركوا في الخسارة أمام ولفرهامبتون واندرارز، في الجولة السابقة من الدوري الإنجليزي.
ويعاني مغواير وجونز من الإصابة أيضاً، لكن من المنتظر عودتهما عند اللعب في ضيافة أستون فيلا في الدوري السبت المقبل.
وعن غياب رونالدو، قال رانجنيك: "تحدثت إلى كريستيانو بالأمس قبل التدريب، وأبلغني أنه يعاني من بعض المشكلات في الأيام القليلة الماضية".
وأضاف: "هي مشكلات بسيطة لكن في النهاية قررنا أنه من المنطقي ألا نخاطر بأي شكل في مباراة قد تمتد بسهولة إلى 120 دقيقة، لذا قررنا حصوله على راحة".
وتابع: "يعاني من بعض مشكلات عضلية أعلى الساق، لا أعتقد أنها خطيرة تماماً".
 
 
المصدر-- رويترز
 
 

غاب كريستيانو رونالدو عن فوز مانشستر يونايتد 1-0 على أستون فيلا، في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بسبب مشكلة عضلية، لكن رالف رانجنيك قال إنها ..." data-media="https://www.alkuwaityah.com//Files/ArticlePhotos/Thumb138/115a5e22-d5f2-4269-a82d-b0d8676f9833.jpg" style="box-sizing: border-box; padding: 0px; margin: 0px; color: rgb(33, 37, 41); font-family: Cairo, sans-serif; font-size: 16px; background-color: rgb(255, 255, 255); clear: both;">
 

اقرأ أيضا بنفس القسم
على نفس المجال في وقت لاحق واشاد الوزير بالعلاقات الليبيه الكويتيه الشقيقه
المحمود: المركز سيساهم في رفع الوعي والثقافة الرياضية لدى المرأة والمجتمع