آخر الأخبار
قاتل والدة زوجته وشقيقة أبيه ارتكب جريمته قاصداً وبعد ترصّد
Thursday, August 26, 2021
قاتل والدة زوجته وشقيقة أبيه ارتكب جريمته قاصداً وبعد ترصّد

انتهى رجال مباحث الأحمدي بقيادة العقيد عمر الرشيد من تحقيقاتهم مع المواطن المتهم بقتل والدة زوجته وشقيقة أبيه في اسطبلات الأحمدي بعدة طلقات نارية من سلاح كلاشينكوف على ان يحال الى النيابة العامة اليوم الخميس على الأرجح.

وتبين من التحقيقات ان القاتل خطط لجريمته عن سبق إصرار وترصد، وانتظر خروج زوجته ووالدتها من الجاخور ومن ثم تتبعهما بالمركبة وتعمد إطلاق النار على المجني عليها لتلقى حتفها بعدما كانت سببا في مشاكل عدة وقعت بينه وبين زوجته على حسب زعمه.

وتكشفت معلومات جديدة بشأن الجريمة، من خلال التحقيقات التي أشرف عليها شخصيا العقيد الرشيد، وقال مصدر أمني ان وافدا هنديا يعمل حارس «عزبة» أبلغ كفيله في التاسعة والنصف من صباح يوم الثلاثاء بأن شخصا يتحدث اللهجة الوطنية تردد عليه نحو الثالثة فجرا أيقظه من النوم وطلب منه حليبا وماء، وعاد الشخص نفسه في التاسعة صباحا وطلب الشيء نفسه، كما طلب أيضا الاستحمام.

مشيرا إلى ان حارسه شاهد الشخص على مسافة من العزبة بحوزته سلاح ناري، وعليه تم الربط سريعا بين المبلغ عنه وجريمة القتل لتنتقل قوة من المباحث إلى حيث تقع عزبة المبلغ وتم ضبط الجاني والعثور على أداة الجريمة.

وأشار المصدر إلى ان المتهم ذكر في إفادته أيضا انه لم يخطط للتواجد في بر الوفرة وإنما تعطل مركبته هو الذي دفعه إلى البقاء مضطرا، مشيرا إلى انه خطط للهروب خارج البلاد.

وأضاف المصدر: قال المتهم أيضا انه شاهد الوافد الآسيوي يتحدث في الهاتف فعلم انه سيبلغ عنه، لذا قام بسكب المياه على ملابسه ومن ثم سكب الرمال على نفسه بحيث إذا حضر رجال الأمن لضبطه يستطيع التخفي في الرمال.

هذا وتبين ان المتهم سبق وهدد عمته بإلحاق الأذى بها، على ان يقوم وكيل النيابة بصحبة عدد من رجال المباحث بإعادة تمثيل الجريمة.


 
 
 

اقرأ أيضا بنفس القسم
الخالد أمر بتدشينها لضبط الأمن وحماية الآداب والبيئة
جار عمل اللازم وإحالة التحريات والمعلومات إلى الجهات المختصة
الأم تركت الأطفال لأيام من دون طعام والأب يقيم لدى صديق
طالب في موضوع الدعوى ببطلان المرسوم رقم 64 / 2023
تمت إحالتهم الى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.