آخر الأخبار
الدكتورة خلود تنتظر تركيب أسنانها الذهبية وتكشف عن آخر مجوهرات اشترتها
Saturday, June 5, 2021
الدكتورة خلود تنتظر تركيب أسنانها الذهبية وتكشف عن آخر مجوهرات اشترتها

كشفت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود أنّها في صدد وضع طقم أسنان من الذهب الخالص، وتنتظر تصميمه لها خصيصاً مثيرة الجدل بهذه الخطوةالجريئة.

 

لدكتورة خلود تعلن حبها للذهب

وقالت الدكتورة خلود في فيديو نشرته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات": "أنا أعشق الذهب وناطرة طقم أسنان من الذهب، وراح أركّبها، وكمان أنا أحب أكافئ نفسي كثيراً، لذلك كل شهر لا بد أن أشتري قطعة من الذهب لنفسي مكافأة لها، لازم الواحد يحب نفسه، وأنا أحب الذهب كثيراً".

كما استعرضت آخر طقم من المجوهرات الذهبية قامت بشرائه.

دكتورة خلود تصاب في عينها

جدير بالذكر أنلفتتدكتورة خلودالأنظار بظهورها بدون مكياج في مقطع فيديو تحدثت فيه عن إصابة عينيها، وكشفت فيه تفاصيل حالتها الصحية، ليتفاعل معها متابعيها، خاصة بعد أن سخرت من إطلالتها ووصفتها بإطلالة"فيحان بنت الصحراء".

وفي مقطع الفيديو الذي شاركت فيه دكتورة خلود متابعيها، ظهرت الفاشنيستا الكويتيةبتسريحة شعر كيرلي، ولم تعتمد في إطلالتها على المكياج حيث ظهرتدكتورة خلود بدون مكياجوإطلالة عملية بسيطة.

إصابة دكتورة خلود في عينيها

وقبل ساعات نشرتدكتورة خلودصورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كتبت فيها: "عيوني بتعورني وقلبي حزين بنام"، لتعود الفاشنيستا الكويتية وتطمئن محبيها عبر مقطع فيديو كشفت فيه تفاصيل إصابة عينيها".

وقالت دكتورة خلود في مقطع الفيديو: "صباح الخير إيش لونك أيش أخباركم يا عمري أنتي، أنا اتحسنت بس مو المفروض أطلع في الشمس بس مضطرة، فقلت يالا نضرب نضارة فيحان ونطلع.

ورفعتدكتورة خلودنظارة الشمس عن وجهها لتكشف تطورا ما حدث لعينيها بعد الإصابة، لتكشف عنهما بدون مكياج قائلة: "خلوني وريكم آخر أبديت، بدت عيني الحمد لله تفتح يعني أتوقع يومين وأصير كويسة جدا وأصير طبيعيىة كأن ما في شي".

وأضافتالفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود: "الحمد لله الدنيا بتتحسن كتير، الدموع أذتني والحساسية من الشمس، اللي جنني جرح القرنية، شنو هذا، المشكلة إن ولا مسكن راح ينفع، لأن مافي مسكن حق القرنية لأن ما فيها في القرنية أوعية دموية.. فانتبهوا على نفسكم.. كله إصابات هذا الأسبوع، مو طبيعي الألم".

وتابعتدكتورة خلود: "إن شاء الله أزمة وتعدي، الحمد لله إنها بتيجي على عوار العين هين.. لكن لا والله مو هين عوار عوار، بس تدرون الشي اللي هيتعبكم، الدوخة، إذا ممسكت شي راح تطيحو، مو سهل أبداً الموضوع، وكان لازم اتحمل الألم".

وكشفت دكتورة خلود عن تفاصيل حالتها بعد الإصابة قائلة: "متل ما قلت لكم الدوخة راح تبهدلكم، ما في توازن نهائي.. دوخة ولوعة.. سبحانك يارب هذا الجرح النتفة يسوي كل هذا.. بس هانت خلاص.. يومين وأبقى كويسة، اليوم راح أبدأ يومياتي وحياتي، بس حصير لكم فيحانة بنت الصحراء يمكن لأسبوع".

واختتمت دكتورة خلود مقطع الفيديو باستعراضها لملامحها بدون مكياج لتخطف الأنظار بجمالها، حيث ظهرت الفاشنيستا الكويتية بملامح هادئة لا تعتمد على المبالغة في المكياج، كما أبرزت بوضوح نتائجعملية التجميلالتي كانت قد خضعت لها خلال الأشهر الماضية لتجميل أنفها وإجراء بعض الرتوش في وجهها.

 

اقرأ أيضا بنفس القسم
سلة "الفتاة" يخسر أولى مواجهاته في "عربية السيدات"
تم تكليف طبيب مختص في الأمراض العقلية بتتبع حالته الصحية
الحادث يأتي بعد أسابيع قليلة من تتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً على بريطانيا
صعد أحد معجبيها على المسرح، وبادر أحد مرافقيها لمنعه من الاقتراب منها.
الملك تشارلز يحتفل بأول عيد أم بعد رحيل الملكة إليزابيث بكلمات مؤثرة