آخر الأخبار
سقوط ذئب خيطان في قبضة المباحث الجنائية
Friday, June 4, 2021
سقوط ذئب خيطان في قبضة المباحث الجنائية
استطاع رجالالإدارة العامة للمباحث الجنائيةوفي أقل من 72 ساعة من ضبط ذئب خيطان البشري وقد تعرفت عليه الطفلة العربية التي حاول افتراسها، حيث حددتــه من وســـط 4 أشخاص آخرين كانوا في طابور عرض وصرخت الطفلة: «هو ده»، وقد اعترف المتهم وهو وافد عربي في العقد الثالث من عمره بأنه اقترب من الطفلة لسؤالها عن عنوان وأنه على حد زعمه لم يقم بتقبيلها أو تلمس جسدها، لافتا الى انه كان يبحث عن عنوان احد اقاربه وشاهد الطفلة فرغب في أن تساعده على الاستدلال على العنوان ولكنها صرخت وهو ما دعاه الى الهرب.

فيما اكد مصدر امني ان المتهم قيد الاحتجاز حاليا في نظارة مباحث خيطان تمهيدا لإحالته الى النيابة العامة (الاحد) للتحقيق معه وتوجيه تهمة له قد تصل عقوبتها الى السجن المشدد.

وذكر المصدر: منذ ان تقدم والد الطفلة ببلاغ رسمي الى مخفر خيطان ـ وهو ما اشارت اليه «الأنباء» في عددها يوم الثلاثاء الماضي ـ بأن ابنته من مواليد 2009 وفيما هي عائدة من احد افرع جمعية تعاونية ق 9 نحو السادسة مساء قام مجهول بالاقتراب منها بعد تتبعها وصدر عنه فعل خادش لولا صراخها. وأردف المصدر: فور ورود البلاغ قام رجال مباحث شرطة خيطان بالتحري والاستعانة بكاميرات قريبة من موقع الحادث خاصة فرع الجمعية التعاونية الذي كانت الطفلة تتبضع منه، وعليه تم تحديد هوية الجاني وهو من قاطني منطقة خيطان. وأضاف المصدر: تم ضبط المتهم في ساعة متأخرة من مساء يوم الأربعاء وعرض على الطفلة المجني عليها صباح امس الخميس، حيث تعرفت عليه بعد ان عرض عليها وسط طابور عرض، وبضبط الوافد تم اغلاق القضية التي حملت رقم 4/2021 جنايات مخفر خيطان والتي تضمنت ان المتهم شرع بافتراس الطفلة بعد تتبعها وذلك مقابل مصعد منزل اسرتها.

اقرأ أيضا بنفس القسم
الخالد أمر بتدشينها لضبط الأمن وحماية الآداب والبيئة
جار عمل اللازم وإحالة التحريات والمعلومات إلى الجهات المختصة
الأم تركت الأطفال لأيام من دون طعام والأب يقيم لدى صديق
طالب في موضوع الدعوى ببطلان المرسوم رقم 64 / 2023
تمت إحالتهم الى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.