آخر الأخبار
“شاهد” مصري يعتدي على طفل صغير داخل “سوبر ماركت” بالمنصورة ويثير ضجة واسعة
Sunday, April 11, 2021
“شاهد” مصري يعتدي على طفل صغير داخل “سوبر ماركت” بالمنصورة ويثير ضجة واسعة

أثار فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاعتداء رجل على طفل صغير، في إحدى المتاجر في مصر، غضباً واسعاً بين الناشطين.

طفل المنصورة

 

ويوثق الفيديو المتداول الذي تابعته "وطن”، لحظة تفقد الرجل البضائع على الرفوف في أحد متاجر مدينة المنصورة. ثم يقترب منه طفل صغير يطلب منه تحريك سيارته التي تغلق مكان عمله، فيقوم الرجل بصفع الطفل على وجهه. ويسقط من شدة الضربة ويرتطم رأسه بالأرض.

وسادت حالة من الغضب بين المصريين بعد انتشار الفيديو، وطالبوا بحق الطفل الذي تعرض لوحشية لا تتناسب. مع سنه.

 

طفل المنصورة ومكافأة 10 آلاف جنيه!

وعرض خبير القانون الدولي والأكاديمي محمود رفعت، مكافأة مالية لمن يوصله إلى الطفل، وكتب عبر تغريدة. على "تويتر”: ” أرجو أي شخص يعرف الطفل يتواصل معي على الخاص، له مني 10 الاف جنيه، ولحبايبي. في مديرية أمن#الدقهليةالشخص ده غلط ولازم يعرف غلطه ولو شغال في مكان حاميه ياريت أعرف وانا هتولى أمره”.

 

 

وتفاعل خط نجدة الطفل، والمركز القومى للأمومة والطفولةمع الفيديو وقاموا بتقديم بلاغ في النيابة العامة بالواقعة.

النيابة تحقق

 

وذكرت وسائل إعلام محلية أن نيابة ثان المنصورة في محافظةالدقهلية، بدأت التحقيق وطالبت بتحريات المباحث. حول الواقعة وملابساتها، وتحديد هوية مرتكب الواقعة.

وكشفت التحريات أن الطفل يدعى سامح محمد خليل (8 سنوات)، وأن والده يعمل سائس كراج خاص ببرج. مجاور للسوبر ماركت.

شهود عيان

ونقلت صحيفة "المصري اليوم” عن شهود عيان تأكيدهم أن الطفل سامح تحدث بأدب مع الرجل المعتدي. وقال له: "لو سمحت يا عمو تعال شيل عربيتك علشان قافة باب الكراج في ناس عايزة تخرج”، فرد عليه: "مش هأشيلها”.

وكرر الطفل كلامه قائلاً: "مينفعش ياعمو باب الكراج مقفول بالعربية”، فهدده الرجل بالقول: "هتمشى ولا أضربك”. فرد الطفل: "إنت قلت مش هتتأخر وبقالك نصف ساعة”، فقام الرجل حينها بصفعه.

وأكد شهود العيان أنهم حاولوا التدخل، لكن الرجل شتمهم جميعاً وقال: "أنا حر وهأطلب لهم ولكم البوليس. أنا وهأربيكم كلكم”.

"أريد حق ابني”

ومن جانبه، قال والد الطفل سامح: "أنا كنت عند الدكتور بكشف على بنتي ولقيت اتصال من سامح عن طريق. تليفون واحد صاحبي ولقيته بيبكي ويقولي واحد ضربني يا بابا، فقلت لصاحبي يروح يشوف ايه اللي حصل لحد ما ارجع”.

وتابع: ” طلبني بعدها وقالي انه قابل الرجل ومعاه واحد وقاله محصلش حاجة واللي معاه قاله ده رجل كبير. ومش معقول هيضرب طفل صغير”.

وأضاف: "لما رجعت البيت لقيت ابنيسامحنايم وتعبان وشكله حزين ومكسور فسألته مالك قالي الراجل ضربني. جامد أوي يا بابا ولقيت أصابع الرجل معلمه في وشه فاتجننت من المنظر وروحت السوبر ماركت تاني يوم أشوف الكاميرات. ولقيت الكل متأثر من الموقف وأول ما شفت الفيديو انهرت لأن محدش طبيعى يضرب طفل بالقسوة دى فعملت استغاثة ومحضر علشان أعرف مين الشخص ده وآخد حق ابني”.


اقرأ أيضا بنفس القسم
سلة "الفتاة" يخسر أولى مواجهاته في "عربية السيدات"
تم تكليف طبيب مختص في الأمراض العقلية بتتبع حالته الصحية
الحادث يأتي بعد أسابيع قليلة من تتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً على بريطانيا
صعد أحد معجبيها على المسرح، وبادر أحد مرافقيها لمنعه من الاقتراب منها.
الملك تشارلز يحتفل بأول عيد أم بعد رحيل الملكة إليزابيث بكلمات مؤثرة