آخر الأخبار
أول تعليق من فوز الفهد بعد رفع الحظر عن أموالها ورسالة حادة لمهاجميها
Saturday, April 10, 2021
أول تعليق من فوز الفهد بعد رفع الحظر عن أموالها ورسالة حادة لمهاجميها

في أول تعليق لها، بعد قرار رفع التحفظ عن أموالها، خرجت الفاشنيستافوز الفهدفي مقطع فيديو عبرت فيه عن سعادتها بالقرار، موجهة رسالة لمنتقديها ومهاجمها بعد إعلان تورطها خلال الفترة الماضة في قضية غسيل الأموال الشهيرة، والتي عرفت إعلامياًباسمقضية غسيل أموال المشاهير في الكويت.

 

أول تعليق من فوز الفهد بعد رفع الحظر عن أموالها ورسالة حادة لمهاجميها

وقالت فوز الفهد في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي: "الحمد لله على الأخبار الحلوة الي إحنا بنشوفها، من البداية أنا كنت متفائلة، وحابة أشكر كل الناس اللي وقفوا معاي وشجعوني من البداية، من أهل من عملاء من شركات، وأي شخص بتربطني بيه علاقة، والناس اللي كانوا دايماً بيشجعونا".

أول تعليق من فوز الفهد بعد رفع الحظر عن أموالها ورسالة حادة لمهاجميها

وأضافت: "حابة أشكر النيابة العامة على تعاملهم الراقي ويعطيكم ألف عافية، ويارب الأيام الجاية كلها حلوة، وأنا ما قدرش أقفل هذه المرحلة من حياتي، وأتمنى كل زمالي يوصلهم أخبار حلوة، بس مع الفرحة والتعليقات، برضه بفتكر الناس اللي طلعت وأتكلمت بكلام وايض وايض يخوف، لكن هل فيه حد من الناس اللي طلعوا اتكلموا هيطلع يعتذر".

قضية غسيل أموال المشاهير

أصدر النائب العام الكويتي قراره برفعالتحفظ عن أموال وحسابات عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين فيقضية غسيل أموالالشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم "قضية غسيل أموال المشاهير"، في تطور جديد للمراحل الأخيرة من القضية الشهيرة، وهم الإعلاميةنهى نبيلوزوجها إبراهيم جمعان، ودانة الطويرش، وعهود العنزي، ليضاف إليهم بعد ذلك مشاري بويابس وفوز الفهدوجمال النجادةومريم رضاوحليمة بولندوفرح الهادي،ليعمم البنكالمركزي القرار على البنوك كافة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ القرار.

عهود العنزي

وأوضح المصدر أنه بالرغم من صدور هذا القرار إلا أنه حتى هذه الحظةلم يتم صدور أي قرار نهائي بحق أي من المشاهير المتهمين بغسل الأموال سواء بالحفظ أو الإحالة للمحاكم.

 

أول تعليق من فوز الفهد بعد رفع الحظر عن أموالها ورسالة حادة لمهاجميها

 

نهى نبيل ودانا الطويرش، وعهود العني ليسوا أول المشاهير اللذين يتم رفع التحفظ عن أموالهم، وسبق ورفعت النيابة العامة التحفظ عن أرصدة عدد من المشاهير المتهمين في نفس القضيةوذلك بعدبعد قرابة 9 أشهر من تجميدها كإجراء احترازي على خلفية التحقيق معهم.

مصير المتهمين في قضية غسيل أموال المشاهير

رفع التحفظ من على أموال مشاهير الكويت لايعني سقوط التهم عنهم، وإنما قد يكون تمهيد لحفظ القضايا التي أثيرت منذ يوليو 2020، وكانت أوضحت المصادر لجريدة القس أنهناك متهمين آخرين تباشر النيابة تجهيز كتبهم الرسمية إلى البنك المركزي، لرفع الحجز عن حسابات عدد آخر من المشاهير المتهمين في ذات القضايا.

وعن مصيرالمتهمين في قضية غسيل أموال المشاهير، كانت قد أكدت مصادر لجريدة القبس الكويتية، أن التحريات والتقارير التي تسلمتها النيابة أطاحت ثلاثة متهمين من المشاهيرفي جرائم غسل أموالمنظمة، في حين أن مجموعة ثانية قد تواجه تهم إعلان من دون ترخيص، كما أنه من المتوقع أن يتم حفظ قضايا عدد من المتهمين.


تطورات قضية غسيل أموال المشاهير

أصدرت محكمة كويتية حكمها ببراءة حساب بوتيكات، ليصدر بذلك النائب العام قراره برفع التحفظ على أموال وحسابات شركة بوتيكات في البنوك المحلية كافة.

وقضية غسيل الأموال الشهيرة، تورط فيها ما يقرب من 27 من مشاهير السوشيال ميديا، بينهم يعقوب بو شهري، نهى نبيل،فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى،فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز،جمال النجادة، ومريم رضا.

 

اقرأ أيضا بنفس القسم
سلة "الفتاة" يخسر أولى مواجهاته في "عربية السيدات"
تم تكليف طبيب مختص في الأمراض العقلية بتتبع حالته الصحية
الحادث يأتي بعد أسابيع قليلة من تتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً على بريطانيا
صعد أحد معجبيها على المسرح، وبادر أحد مرافقيها لمنعه من الاقتراب منها.
الملك تشارلز يحتفل بأول عيد أم بعد رحيل الملكة إليزابيث بكلمات مؤثرة