آخر الأخبار
مسك العنزي خلف الكواليس شخصية أخرى تثير الضحك
Friday, April 9, 2021
مسك العنزي خلف الكواليس شخصية أخرى تثير الضحك

ظهرت مشهورة السناب شات في السعودية مسك العنزي في كواليس لقائها مع الإعلامي ياسر القحطاني على قناة أم بي سي في برنامج "نجوم صغار".

 

مسك العنزي تثير الضحك

وظهرت مسك خلف الكواليس بشخصية تثير الضحك إذ تقمصت دور خالتها جواهر وغيرت من طريقة كلامها وحركاتها بشكل جرئ ومضحك.

مسك العنزي تتحدث عن مرضها

بعد عرض حلقة نجوم الصغر مع الطفلة مسك العنزي تصدرت مشهورة سناب شات محركات البحث خلال الأيام التالية من عرض الحلقة، وذلك بعد عرض الحلقة عبر الحساب الخاص بها على تطبيق "سناب شات”، وخلال مواقع التواصل الاجتماعي تصدرت رسوم مسك العنزي، بل وعبر قناة اللاعب السعودي ياسر القحطاني، وذلك بسبب الحديث عن مرضها.

أبدت مسك العنزي تفاؤلا بنهاية فيروس كورونا المستجد وأشارت إلى أنها تحب الرقص وهي ترقص بشكل عفوي وانتشر. المقطع ، وبعد ذلك ، قاموا بإنشاء حساب لها على Snapchat ، ونصحوها بأنها عندما تكبر تريد أن تصبح طبيبة لعلاج الناس.

ووصفت الفتاة "مسك العنزي” لقاءها بالفنان العربي محمد عبده بأنه "مر وجميل” ، مشيرة إلى أنها طلبت من والدتها أن تصبح امرأة. هي مشهورة والآن أصبحت مشهورة ، عندما تكون في مكان عام يُطلب من الناس التقاط الصور معها

من هي الطفلة مسك العنزي

اشتهرت الطفلة مسك العنزي عبر بثها مجموعة من الفيديوهات من خلال تطبيق "سناب شات"، وهي فيديوهات من النوع الترفيهي والكوميدي، فمسك العنزي واحدة من مشاهير السوشيال الميديا التي تحظى بشعبية كبيرة في كافة دول الخليج وخصوصًا في المملكة العربية.

وبالرغم من صغر سنها الا ان لديها بلاغة وفصاحة اثناء تقديمها للفيديوهات او في مقابلتها، ورد فعلها سواء مع الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي أو في المقابلات التي تقوم بإجرائها، فمنذ شهرتها وهناك الكثير من الفنانين والمشاهير في كافة انحاء الوطن العربي يقوموا بتقليد حركاتها من خلال تطبيق "تيك توك" وهذا واحد من أهم العوامل التي أدت إلى نجاحها وشهرتها ووصلها إلى قلوب الجميع بشكل سريع ومباشر.

فمسك العنزي واحدة من مشاهير المواقع التواصل الاجتماعي، حيث تبلغ من العمر 6 سنوات وهي من مواليد عام 2015، حيث كانت البداية لها من خلال نشر فيديو عبر تطبيق سناب شات، بمحض الصدفة دون التخطيط للوصول إلى كل هذه الشهرة.

 

اقرأ أيضا بنفس القسم
سلة "الفتاة" يخسر أولى مواجهاته في "عربية السيدات"
تم تكليف طبيب مختص في الأمراض العقلية بتتبع حالته الصحية
الحادث يأتي بعد أسابيع قليلة من تتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً على بريطانيا
صعد أحد معجبيها على المسرح، وبادر أحد مرافقيها لمنعه من الاقتراب منها.
الملك تشارلز يحتفل بأول عيد أم بعد رحيل الملكة إليزابيث بكلمات مؤثرة