آخر الأخبار
أنغام تبكي أثناء غناء "طول ما أنت بعيد" في حفل المنارة
Tuesday, March 30, 2021
أنغام تبكي أثناء غناء

أحييت الفنانة أنغام حفل مساء الجمعة 26 مارس في افتتاح افتتاح مهرجان الموسيقى الكلاسيكية بمركز المنارة المصرية بالتجمع الخامس.

بكاء أنغام

وقدمت أنغام ضمن الحفل أغنيتها الشهيرة "طول ما أنت بعيد" والتي تأثرت بشدة أثناء تقديمها مما جعلها تبكي على المسرح وهي تقوم بالغناء.

أغنية "طول ما أنت بعيد" من كلمات عصام حسني وألحان محمدي، وتم طرحها في ألبوم "أحلام بريئة" عام 2015.

أنغام تبكي أثناء غناء

أنغام وعيد الأم

من ناحية آخرى كانت طرحت المطربة المصريةأنغام، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "ودوني عند أمي"، عبر قناتها الرسمية في على موقع يوتيوب"،بمناسبةعيد الأمالعالمي الموافق 21 مارس/آذار من كل عام.

الأغنية ظهر فيها ابنا أنغام عمر وعبد الرحمن، وهما قليلا الظهور، إذ تحرص الفنانة المصرية، على إبقاء ابنيها وعائلتها وحياتها الخاصة بشكل عام بعيدًا عن الأضواء. خاصة أنها عانت في بدايات مشوارها الفني من أزمات مع أسرتها وعائلتها ما تسبب لها في مشاكل استمرت سنوات.

والأغنية من كلمات وألحانعزيز الشافعي، وتوزيع مادي. ومن خلال مقطع صغير نشرته عبر «إنستجرام» ظهر ابناها عمر وعبد الرحمن، وكتبت معلقة «ربنا يفرح قلب كل أم بأولادها.. مني ومن عمر وعبد الرحمن كل سنة وكل أم طيبة وناجحة».

وجمل الكليب معاني الأمومة، خاصة مع ظهور ولديها للمرة الأولى في عمل فني.

والفنانة المصرية أنغام، سوقت لأغنيتها بأن نشرت مقطع لأغنيتها الجديدة، وصورة مع ابنيها، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وعقلت عليها "ربنا يفرح قلب كل أم بأولادها 🙌🏽 مني ومن عمر وعبدالرحمن كل سنه وكل ام طيبه وناجحه".

معلومات عن أنغام

بدأت أنغام مشوارها الفني وهي في السادسة من العمر بحيث شاركت والدها الغناء وبعدها بدأت بإصدار أول ألبوماتها عام1987مبعنوان"الركن البعيد الهادي" وأتبعته بعد ذلك بألبوم "أول جواب" عام 1988.

وعلى الصعيد الشخصي تزوجت أنغام أربع مرات، الأولى كانت من المخرج المصري مجدي عارف، وأنجبت منه ابنها عمر، وبعد ذلك تزوجت من الموزع الموسيقي الكويتي فهد الشلبي عام 2004بعد علاقة حب وصداقة وأنجبت منه ابنها عبدالرحمن عام 2005والرابعة سرًا من الفنان المصريأحمد عز، وهي الزيجة التي أحدثت حالة من الجدل، ما دفع محامي أنغام الخاص لإطلاق بيان صحافي رسمي، أعلن فيه:"الفنانة أنغام يهمها إخطار جمهورها بحقيقة الأمر، وأن هذه العلاقة الرسمية الشرعية قد انتهت بالفعل اعتباراً من تاريخ 8/1/2012 بإشهار الطلاق الرسمي، وأن استعمال المحرر المنشور عن زواجها في هذا التوقيت، دون نشر أو استكمال تبعاته - وهو الانفصال - أمر يسيء لها، خاصة أن ناشر هذا الخبر لم يكلف نفسه عناء استجلاء الحقيقة منها، وأن قصده الواضح من نشر الخبر في هذا التوقيت هو إثارة لقضية أخرى تدور راحاها حاليا، وهذا غير مقبول تماما".
وأخيرًا من الملحن الموسيقى أحمد إبراهيم، وهي الزيجة الأخيرة التي لم تستمر طويلًا.

 
 

اقرأ أيضا بنفس القسم
سلة "الفتاة" يخسر أولى مواجهاته في "عربية السيدات"
تم تكليف طبيب مختص في الأمراض العقلية بتتبع حالته الصحية
الحادث يأتي بعد أسابيع قليلة من تتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً على بريطانيا
صعد أحد معجبيها على المسرح، وبادر أحد مرافقيها لمنعه من الاقتراب منها.
الملك تشارلز يحتفل بأول عيد أم بعد رحيل الملكة إليزابيث بكلمات مؤثرة