آخر الأخبار
#جدة_شهاب ملح إنستقرام بفستان الزفاف: احتفلت بزواجها بهذه الطريقة
Sunday, March 28, 2021
#جدة_شهاب ملح إنستقرام بفستان الزفاف: احتفلت بزواجها بهذه الطريقة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو الاحتفال بـزواج جدة شهاب ملح إنستقرام حيث أطلت بفستان الزفاف برفقة شريك حياتها في حفل بسيط حضره عدد من أصدقائها في حين تفاعل الجمهور مع الفيديو بشكل واسع وتنوعت ردود الأفعال عليه.

زواج جدة شهاب

جدة شهاب ملح إنستقرام ظهرت خلال الفيديو وهي ترتديفستان زفافالأبيض برفقة عريسها وهو رجل كبير بالسن يناسبها أطل ببدلة باللون الرمادي مع قميص أحمر ولاحظ الجمهور أن جدة شهاب انهارت وشعرت بالإجهاد بمجرد الدخول إلى القاعة ووقف بجانبها صديقة مقربة منها.

كما ظهرت جدة شهاب في بعض اللقطات وهي ترقص برفقة بعض الضيوف وكأنها عروس حقيقية، كما نشرشهاب ملح إنستقرامعدد من الصور والفيديوهاتخلال الاحتفال والرقص في حفل زفاف جدته وطلب من الجمهور متابعة القصة.

 

أما عن تعليقات الجمهور انقسمت حول هذا الفيديو حيث اعتبر البعض أن الحفل كله خدعة كبيرة والهدف منه هو حصد الإعجاب وتحقيق المشاهدات فحسب، في حين تمنى لها البعض الآخر السعادة واعتبروا أن السن مجرد رقم ويحق لأي شخص الزواج لأنها لم ترتكب أي جريمة، إلا أن فريق ثالث تعامل مع الأمر بسخرية شديدة.

جدة شهاب ملح إنستقرام

جدة شهاب كانت قد احتفلت أيضاً بعيد الحب حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه جدة شهاب ملح انستقرام بإطلالة مميزة، حيث ارتدت فستان منفوش يعتمد على القماش الستان الأحمر من الأسفل، ومطرز من الجزء العلوي الذي غلب عليه اللون الأبيض.

وأوضح الفيديو نزول جدة انستقرام من على درجات سلم المنزل مستعرضة أناقتها، إلى أن وصلت للدور الأرضي لتجد أن الأرض مفروشة بالورود الحمراء التي تحيط بصورة لحفيدها، شهاب ملح انستقرام، إلى جانب البالونات وزينة عيد الحب التي غطت أرجاء المنزل، كما وظهرت جدة شهاب ملح انستقرام وهي تتلقى ورود من يد حفيدها، إلى أنه لم يظهر على الشاشة، وجلست على الأرض مستعرضة فستانها وتتخذ أوضاع مختلفة لالتقاط الصور التذكارية.

احتفال جدة شهاب ملح إنستقرام بعيد الحب لفت الأنظار وتفاعل معه عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي لتنهال التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها بعلاقة مشهور مواقع التواصل الاجتماعي مع جدته، وأخرى انتقدت الجدة واتهمتها بالتصابي.

لم يقف الاحتفال عند مجرد استعراض الجدة بإطلالتها، وإنما أثار شهاب ملح انستقرام الجدل بنشر مقطع لجدته وهي تجلس على طاولة وأمامها رأس ماشية بها شمع للاحتفال وبجانبها شخص يعزف على آلة الكمان، معلقاً عليه: "السؤال مسابقة ايفون ١٢ برو ماكس: كم عمر جدتي ؟" وهو ما أثار الجدل حول الطريقة الغريبة للاحتفال بعيد الحب بتناول رأس مشية بديل لكعكة عيد الحب، وما اسماه المتابعون استغلال الجد.



اقرأ أيضا بنفس القسم
سلة "الفتاة" يخسر أولى مواجهاته في "عربية السيدات"
تم تكليف طبيب مختص في الأمراض العقلية بتتبع حالته الصحية
الحادث يأتي بعد أسابيع قليلة من تتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً على بريطانيا
صعد أحد معجبيها على المسرح، وبادر أحد مرافقيها لمنعه من الاقتراب منها.
الملك تشارلز يحتفل بأول عيد أم بعد رحيل الملكة إليزابيث بكلمات مؤثرة